من نحن

جمعية البر الخيرية ببني يزيد

جمعية البر الخيرية ببني يزيد تهدف إلى توثيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، من خلال تقديم الخدمات الاجتماعية والاغاثية والتأهيلية وخلق فرص في الاستثمار الاجتماعي المتخصصة للأسر الفقيرة والمتعففة والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة والارامل والمطلقات وأسرهم.

رؤيتنا

معالجة الفقر والجهل بالتنمية

رسالتنا

نسعى إلى معالجة الفقر والجهل بالتنمية الشاملة للإنسان والمكان والموارد وفقاً لمشاريع وبرامج مخططة .

أهدافنا

  1. تحقيق تطلعات المستفيدين ببرامج ذات أثر رجعي.
  2. بناء الشراكات الاستراتيجية.
  3. تحقيق الاستدامة المالية.
  4. تطوير البنية التحتية.
  5. تحسين السمعة المؤسسية.
  6. التميز المؤسسي.

قيمنا

الالتزام:

تلتزم الجمعية بتقديم الخدمات الاجتماعية والاغاثية والتأهيلية المتخصصة والمتميزة لذوي الحاجات والمعوزين والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمطلقات وأسرهم.

المسؤولية:

تقوم الجمعية بتأدية مهامها من خلال روح الفريق الواحد المبني على الاحترام المتبادل والالتزام التام بالمسؤولية بين جميع الأطراف من العاملين وذوي الحاجات والمعوزين والأيتام و ذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمطلقات وأسرهم.

المصداقية:

تؤكد الجمعية على دورها في تنمية المجتمع من خلال الالتزام والوفاء بتقديم أفضل الخدمات المتخصصة لذوي الحاجات والمعوزين والأيتام و ذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمطلقات وأسرهم من مرحلة التدخل المبكر ودمجهم في المجتمع.

الثقة:

ثقة الجمعية بالله عز وجل، ثم في فريق العمل بالجمعية نحو التكامل والنمو في الأداء وبنجاح الجهود المبذولة، ودعم المجتمع لتحقيق أهدافها بالإطار المهني والإنساني.

أعضاء مجلس الإدارة

عبدالكريم شداد اليزيدي
عضو
WhatsApp Image 2020-08-31 at 19.59.56 (1)
غازي قبيل اليزيدي
عضو
أحمد عايد اليزيدي
المشرف المالي
عبدالرحمن مليح اليزيدي
نائب رئيس مجلس الإدارة
logo1
نايف عايد اليزيدي
رئيس مجلس الإدارة